Post Image Bride's Fashion

مجموعة دار جورج حبيقة للأعراس تجسّد إشراقة الشفق القطبي المضاءة بالشمس


Thu 2024/04/25

خاص - snobarabia

فاديا خزام الصليبي

العثور على فستان زفاف الأحلام أمر يشغل بال كل عروس، فهي تعيش هاجس البحث عن النموذج الذي سوف يسمو بها، وليس من السهل دائمًا العثور على الفستان المثالي الذي يناسبها والذي تشعر فيه بالرضا ويبهر أحبائها. ولكن في المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف لربيع 2025، تجمع دار جورج حبيقة بين إتقان تصميم الأزياء والأسلوب الحديث لتكشف عن قصة خياليّة رومانسية ومعاصرة تتطلّب خبرة نادرة وثمينة تكفي للعثور على الفستان الحلم الذي سيضع البريق في عيون الضيوف والمحبين.

جورج وجاد حبيقة شاركا في لعبة فستان الزفاف من أجل سعادتها القصوى. تستحضر الفساتين إشراقات الألوان البيضاء والكريمية والبيج والبلاتينية والعاجية...هي إشراقة الشفق القطبي المضاءة بالشمس!

فساتين حورية البحر المصنوعة من الساتان الدوشاس، تسلّط الضوء بسعادة على تموّجات التول المرصعة باللؤلؤ وتزدهر في أكمام المشالح بالإضافة الى بوليرو من الدانتيل مزيّن بأزرار من عرق اللؤلؤ. تتفاعل الأكمام المنسدلة مع الأكتاف العارية أو خطوط العنق المربعة. ويجتمع الدرابيه المهيب والزخارف المتلألئة والورود المقصوصة بتقنيّة الثلاثية الأبعاد معًا لفتح سماء حالمة.

تكشف زينة الطرحة عن تطريزات حصرية، في حين أن عدداً لا يحصى من الأكسسوارات مثل الأقراط الورديّة، وأغطية الرأس على شكل قلنسوة التي تتميز بشبكة مزخرفة باللؤلؤ، والبلورات وأحذية ناعمة وشبابيّة مزيّنة بأشرطة من اللؤلؤ، تضيف لمسة إضافية من الأحلام إلى هذه الفساتين المضيئة. ويتم التعبير أيضاً عن الأناقة العزيزة على قلب دار حبيقة لخزانة الملابس الرجالية، مع بدلات مصنوعة من أقمشة فاخرة معزّزة بتفاصيل تطريز رائعة. مجموعة سحريّة تقدم الجاذبية والرقة والعظمة.

Image gallery

Comments