Post Image

ريما يوسف تُطلق "أشتاق لوجهك"

خاص - snobarabia

أطلقت الفنّانة ريما يوسف أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان "أشتاق لوجهك" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

 

 "أشتاق لوجهك" أغنية كلاسيكيّة رومنسيّة باللغة العربيّة الفُصحى، وهي من كلمات وألحان ريما يوسف، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلسليمان دميان. وهي تُجسّد مشاعر الحبّ العميقة وحالة التعلّق والإشتياق التي نشعر بها تجاه الحبيب من خلال كلمات تُترجم قوّة هذه العواطف.

 

عبّرت ريما يوسف عن فرحتها الكبيرة بطرح أغنية جديدة من تأليفها مُنوّهة أنّه ليس بالأمر السهل بخاصّة أنّها تولي إهتماماً كبيراً للتركيبة الموسيقيّة وللكلمات، ويُهمّها كثيراً أن تكون راضية عن المادّة الفنيّة التي تُقدّمها. وتابعت بالقول :" كلّ أغنية بالنسبة لي مُختلفة عن غيرها وتحمل بصمة خاصّة، ولا شكّ أنّني أسعى دائماً من خلال الأغنيات التي أكتبها وألحّنها أن أجمع كلّ مشاعري في أغنية واحدة ما يجعلها حقيقيّة نابعة من القلب".

 

وختمت ريما يوسف بالقول:"صوّرت أغنية "أشتاق لوجهك" على طريقة الـAnimated Video لأنّني أردت هذه المرّة أن أركّز حقاً على الأغنية نفسها وأن أحمل الجمهور معي في رحلة إلى عالمي الخياليّ من خلال فنّ الرسوم المُتحرّكة وفكرة مؤثّرة نفّذها المُبدع "Black Pill" وأتمنّى أن يحصد العمل أصداءً إيجابيّة ".

 

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "أشتاق لوجهك" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـAnimated Video  فعلى قناة ريما يوسف الخاصّة على موقع  YouTube .

 

 

رابط الأغنية : https://rimayussef.lnk.to/AshtakouLiWajhika

رابط الكليب : https://www.youtube.com/watch?v=LaR_rhhw_Jk

Image gallery

Comments