Post Image

نجم الراب Saint Levant يُطلق أغنيته المُصوّرة الجديدة 5 am in Paris

قُبيل حفله الأوّل ضمن المهرجان الغنائيّ العالميّ Coachella 

خاص - snobarabia

أطلق نجم الراب الفلسطينيّ الجزائريّSaint Levant  أغنيته المُنفردة الجديدة مع شركة Universal Arabic Music بعنوان "5 am in Paris".

تحمل أغنية "5 am in Paris" مزيجاً مُتنوّعاً من الكلمات الفرنسيّة والعربيّة والإنكليزيّة وتعكس بمضمونها أجواءً شبيهة بالأفلام الـ"نيو نوار" الدراميّة وهي من إنتاج شركة Universal Arabic Music.

  وعن "5 am in Paris" قال النجم Saint Levant :"أردت من خلال هذه الأغنية أن أنقل الجمهور إلى عالمي الخاصّ المليء بالتناقضات بخاصّة بعد أن عشت تجربة الحرب في سنّ مُبكرة في غزّة وإنتقالي بعدها إلى الجزائر مسقط رأس والدتي وبعدها إلى باريس ولوس أنجلوس حيث قضيت مُعظم وقتي".

ويُعبّر Saint Levant من خلال أغنية "5 am in Paris" عن إنتمائه لكلّ مكان عاش فيه ولكلّ الذكريات التي يحملها، كما يعترف بهويّته المُجزّأة حيث يغوص من خلال كلام الأغنية بعدّة لغات وعدّة أماكن دون أن يشعر أبداً بالإنتماء إلى مكان واحد فقط.

 

 

تمّ تصوير كليب أغنية "5 am in Paris" بين المغرب وباريس تحت إدارة المُخرج Carlos Ramirez ...

 يُذكر أنّ Saint Levant كان قد طرح أغنية "Deira" خلال الأشهر القليلة الماضية بمُشاركة مُغنّي الراب الفلسطينيّ Mc Abdul كتحيّة لفلسطين وثقافتها وشعبها وذلك بعد إنضمامه  لـUniversal Arabic Music وتوقيعه عقد إنتاج مع الشركة التي أسّسها المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي.  

 وتجدر الإشارة أنّ طرح هذا العمل يتزامن قُبيل إحياء النجم Saint Levant لحفله الأوّل ضمن المهرجان الغنائيّ السنويّ العالميّ Coachella" كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون" .

 رابط الأغنية:  https://lnk.to/5am-in-Paris

 رابط الكليب : https://www.youtube.com/watch?v=4axiGSoy3bc

 

 

                                                                             

 

Comments