Post Image

هكذا لفتت جوليا روبرتس الأنظار في برنامج The Tonight Show

خاص – snobarabia

ظهرت نجمة هوليوود الشهيرة جوليا روبرتس في برنامج "The Tonight Show Starring Jimmy Fallon" مرتدية سترة وتنورة باللون الأسود مع تطريز من broderie anglaise من مجموعة Erdem لما قبل ربيع 2024.

وكونها سفيرة مجوهرات شوبارد، فقد نسقت إطلالتها مع مجموعة Haute Joaillerie     Collection  ، حيث اختارت عقداً من الذهب الأبيض 18 قيراطاً والتيتانيوم، مرصع بأحجار السفير والروبي والتركواز وال tsavorite، وخاتماً من الذهب الأبيض والتيتانيوم مرصع بالماس.

من هي جوليا روبرتس؟

ولدت النجمة الأميركية في 28 تشرين الأول/أكتوبر، عام 1967 في جورجيا. اشتهرت بأدوارها الرائدة في العديد من الأفلام، وحصلت على العديد من الجوائز. حققت الأفلام التي لعبت دور البطولة فيها أكثر من 3.9 مليار دولار على مستوى العالم، ما جعلها واحدة من أكثر نجوم هوليود الحاصلة على أعلى أجر. اشتهرت بشكل خاص في فيلم Pretty Woman عام 1990.

بعد مغامرات كثيرة مع عدد من النجوم، في حزيران / يونيو من عام 1993، تزوجت المغني Lyle Lovett، لينفصلا بعد سنتين. عاشت علاقة عاطفية طوال ثلاث سنوات مع الممثل بنجامين برات.

تعرفت على زوجها  المصور Daniel Moder عام 2000، في الوقت التي كان تواعد فيه برات، كما أن مودر كان متزوجاً، الأمر الذي خلق مشكلة بين الثنائيين. تزوجا سنة 2002، ولديهما 3 أولاد.

 

Comments