Post Image Jewelery

CHOPARD تقدم أشهر إبداعاتها المرصعة بالماس والأحجار الكريمة..


Sat 2024/04/15

خاص – snobarabia

تقدم شوبارد للمجوهرات إبداعات فاخرة، تعكس أناقة الدار من خلال مجموعة مميزة، مبتكرة من أرقى الذهب والماس والأحجار الكريمة.

تشكيلة واسعة تضم ساعات، أقراط، أساور، سلاسل، خواتم..

 

Ice Cube  تقدم شوبارد  رؤية عصرية للمجوهرات تتشكل بخطوط مستقيمة وأشكال بسيطة لتبدو بطابع معماري، تعتمد على شكل المكعب بأحجامه المختلفة، حيث رصت بشكل متراصف مكعبات صغيرة بأوجه تحمل لمسة مميزة، فنجحت بذلك في تخصيص شكل هندسي يتميز بخطوط رسومية مثالية، لتصنع منه خواتم وأساور وقلادات وأقراط جميلة في شكلها ومبهجة عند ارتدائها.

 Precious Lace  صياغات نفيسة ضمن مجوهرات شوبارد المميزة الشبيهة بشرائط الدانتيل. تصميم قوي يعتمد على زخارف مخرّمة تفيض بالرقة والأنوثة، وتتداخل فيها الأحجار الكريمة مع الذهب الأخلاقي بمنتهى البراعة لتحول قطع المجوهرات إلى إبداعات حقيقية من الأزياء الفاخرة.

L’Heure du Diamant  تحفة نفيسة تتألق دوماً بجمال عصري، تعد هذه الساعة الأولى ضمن المجموعة التي تتميز بعلبة مثمنة الأضلاع، عُزز شكل علبة الساعة الجديدة من خلال تقنية ترصيع فريدة من نوعها تُعرف باسم الترصيع التاجي تجسد البراعة الحرفية وتتميز بنتوءات على شكل (V) من ابتكار كارل شوفوليه، تتيح هذه التقنية للضوء الوصول للماس بأقل قدر ممكن من العوائق.

Happy Hearts تتميز السلاسل بحلقات دقيقة ومرنة. تنتظم هذه الحلقات التي تتخذ شكل القلب ضمن صفين أو ثلاثة صفوف تتخللها أشكال المربعات في بعض القلوب إشراقة فريدة، كما تتخلل هذه الأساور أحياناً حلقات مرصّعة بالماس .

Imperiale ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراطاً، وتزينت بترصيعات الماس على إطار الزجاج وأغطية مقابض السوار والتاج وقباب الكابوشون.

 Alpine Eagle 33 Frozenمصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراطاً ومرصعة بأكملها بالماس مستوحاة من الطبيعة.

Happy Diamonds Icons  طوق يمكن ارتداؤه ملتفاً حول العنق بلفة واحدة أو لفتين، كما يمكن ارتداؤه حول معصم اليد بكل بساطة. وبفضل الطابع المرح للماسات المتراقصة تحولت إبداعات  إلى تمائم حقيقية للحظ السعيد يمكن للمرأة ارتداؤها خلال الوتيرة المتسارعة للحياة اليومية مع أي زي ترتديه صباحاً أو مساءً .

L.U.C Full Strike إصدار محدود يضم 20 ساعة من التيتانيوم المطلي بالسيراميك، يتميز هذا الموديل الجديد بمينا زنجاري اللون يضمن تناغماً لونياً أنيقاً مع العلبة بلونها الأنتراسيت الرمادي الداكن.

L.U.C Qualité Fleurier مصنوعة من معدن لوسنت ستيل، حظيت الساعة بمينا أنيق وعملي بلون فضي موحّد ومقسم إلى قطاعات.

L.U.C Quattro Spirit بأسلوب عرض وثاب للساعات يزينها مينا مزجج أسود استثنائي مصنوع بأسلوب Grand Feu

L.U.C XPS Forest Green ساعة مصنوعة من معدن لوسنت ستيل، وسوار من الجلد.

 

Comments