Post Image BEAUTY

الإعلان عن إنطلاق Beauty and Wellbeing Forum


Thu 2024/04/04

المنتدى الأول للجمال والصحّة الجسدية والنفسية في لبنان

خاص - snobarabia

عقد منظمو مؤتمر Beauty and Wellbeing Forum 2024   مؤتمراً صحفياً في مقر غرفة التجارة والصناعة في بيروت تحدثوا فيه عن المنتدى الذي سينظّم من 18 إلى 21 نيسان 2024  برعاية وزارتي الإعلام والاقتصاد في الفوروم دي بيروت.

حضر اللقاء عدد كبير من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بالإضافة الى مؤثرين وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الوزير محمد شقير: المنتدى يمثل هوية لبنان الذي نحب

استهلّ اللقاء بكلمة ترحيب رئيس غرفة التجارة والصناعة الوزير السابق محمد شقير الذي اعتبر

أن هذا المنتدى يمثل هوية لبنان الذي نحب والذي نضحي بالغالي والنفيس للحفاظ عليها لأنها أساس دورنا ووجودنا ومستقبلنا، ولأن الأناقة والجمال والحضور الرائع يشكلون إحدى أسرار نجاح اللبنانيين واللبنانيات وتميزهم في لبنان ومختلف دول العالم".

 

هنادي داغر: قررنا وضع لبنان خارطة المعارض الدولية

تلاها كلمة لمؤسسة المنتدى السيدة هنادي داغر رحبّت خلالها بالحاضرين وشكرت الرعاة وكل الداعمين والعارضين وأهل الصحافة والإعلام على المواكبة الإعلامية والدعم وقالت: "إن لبنان بلد الجمال والثقافة والحضارة التي عمرها 6000 سنة، وليس من الصعب عليه تنظيم اكبر منتدى من نوعه يتعلق بالجمال والصحة النفسية والجسدية. قررنا وضع لبنان على خارطة المعارض الدولية بعالم الجمال والصحة النفسية والجسدية لنقول بأن بلدنا يملك الكثير من الطاقات والشركات بمستوى عالمي" وختمت:  الفوروم مناسبة لكل مواطن لبناني ليتعرف على القطاعات التي ترفع اسم لبنان في العالم".

د. جاد نعمة: هدفي هو الإنسان وخدمته والإهتمام بصحته

أما الشريك المؤسّس للمنتدى الدكتور جاد نعمة فقد شرح مفهوم الـ Wellbeing  ولماذا يطلق هذه الحركة اليوم وأهميتها على صحة الإنسان وحياته وقال: كطبيب كل هدفي هو الانسان وخدمة الانسان والاهتمام بصحته وهذا في صلب اولوياتنا ومسؤولياتنا ورسالتنا كأطباء والقسم الذي قمنا به لتأدية المهنة ومن هذا المنطلق نحاول تحقيق "سعادة الانسان" في لبنان.

 

مديحة رسلان: أثنت على جرأة المنظمين في الإقدام على هذه الخطوة

أما السيدة مديحة رسلان، رئيسة جمعية السيدات القياديات، تحدثت بدورها عن أهمية لبنان كبلد صانع للجمال واصفة الشعب اللبناني بالمقدام والرائد في شتى الميادين وأثنت على المنظمين لجرأتهم في الإقدام على هذه الخطوة رغم صعوبة الوضع الاقتصادي وكل ما يمرّ من أزمات على

 

د.يوسف بخاش: أكد أهمية هذا النوع من الأنشطة لنشر التوعية

في الختام كانت كلمة لرئيس نقابة أطباء لبنان في بيروت د. يوسف بخاش الذي أثنى على هذه الخطوة الرائدة مؤكداً أهمية هذا النوع من الندوات والأنشطة الذي من شأنه نشر التوعية حول مفاهيم طبية عديدة تخدم صحة الانسان.

 

يتضمن المنتدى أكثر من 200 عارض، حيث يدعو الضيوف لاستكشاف أحدث الاتجاهات في العناية بجسم الانسان وبصحته النفسية. من المنتجات الحديثة إلى العلاجات المبتكرة، سيتاح للمشاركين الفرصة لاكتشاف طرق جديدة لرفع مستوى جودة الحياة بنمط جديد وتعزيز عافيتهم وصحتهم.

 

بالإضافة لمشاركة العارضين، سيضم البرنامج عدداً من المحاضرات والناقشات الجماعية الغنية، وجلسات العمل التي تعزز فرص التواصل بين الخبراء واللبنانيين.

 

للتواصل ومزيد من المعلومات : هنادي داغر 71643427

Comments