Post Image Health

المركز الطبي في الجامعة الأميركية يستعرض خبراته المتقدمة في مجال التنظير الداخلي على الساحة العالمية


Wed 2024/03/20

خاص - snobarabia

أعلن المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت AUBMC، عن اختيار وحدة التنظير لإجراء عروض حية متقدمة خلال مؤتمر EURO-EUS 2024، أحد أبرز مؤتمرات التنظير الصوتي Endosonography في أوروبا والعالم. وتمثل هذه الخطوة، أول مشاركة لبنانية في نقل وعرض إجراءات التنظير الصوتي على المستوى الدولي، للأغراض التعليمية في إطار المؤتمر الأوروبي الدولي للتنظير الصوتي EURO-EUS 2024، ما يعزز سمعة ومكانة المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت كمركز دولي متميّز في مجال التنظير.

 

ويُعتبر المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، المركز الوحيد في أفريقيا والشرق الأوسط الذي جرى اختياره لهذه الفرصة المميزة، حيث شارك الدكتور أسعد سويد، البروفسير في قسم أمراض الجهاز الهضمي وأمراض الكبد، في عروض حية لحالات التنظير الصوتي المعقدة عبر الأقمار الصناعية في ورشة العمل الدولية في مؤتمرEURO-EUS 2024، في خطوةٍ ترسخ مكانة المركز الطبي الدولية كمنارة للابتكار والخبرة في مجالات الرعاية الصحية.

 

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز التاريخي، قال الدكتور سويد: "تجسد المشاركة في ورشة العمل EURO-EUS 2024 خطوة محورية لوحدة التنظير لدينا في المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، وتؤكد على التزامنا بتطوير المعرفة الطبية في الشرق الأوسط وأفريقيا. .."

 

من جهته قال الدكتور ياسر شعيب، مدير وحدة التنظير في المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت: "على الرغم من التحديات التي نواجهها، فإن إدراج المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت في مثل هذه الأحداث العالمية، يُشكل دلالة واضحة على جودة الخدمة التي نواصل تقديمها.

 

Comments