Post Image

أورجانون و Flat6Labs تطلقان الإصدار الثاني من برنامج مسرعة الأعمال


Mon 2024/03/04

للإبتكارات الرقمية في مجال صحة المرأة بتركيز موسّع على معالجة التحديات الرئيسية في لبنان والمنطقة

  خاص – snobarabia

أطلقت أورجانون، الشركة العالمية للرعاية الصحية التي تهدف إلى تحسين صحّة المرأة بالشراكة معFlat6Labs، الرائدة في مجال التمويل الأساسي والاستثمار المبكر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الإصدار الثاني من برنامج مسرعة الأعمال للإبتكارات الرقمية في مجال صحة المرأة. وتسعى هذه المبادرة التي أطلقت بناءً على النجاح الذي حققه  الإصدار الافتتاحي والزخم الذي أحدثه في المنطقة، إلى تمكين الشركات الناشئة في مجال الصحة الرقمية من خلال تقديم حلول لتحسين صحة النساء في منطقة الشرق الأوسط، شمال إفريقيا وتركيا. سيركّز الإصدار الثاني على ثلاثة قطاعات رئيسية مهمّة لصحّة المرأة: 1-   تنظيم الأسرة: تقنيات تعزيز الإرشاد والتثقيف حول وسائل منع الحمل والتوعية بالطرق والخيارات.2-   تخطيط الخصوبة: حلول الدعم النفسي للتلقيح الاصطناعي والإرشاد.3-   سلامة النساء : الابتكارات في مجال الرعاية الذاتية والأمومة، الوقاية من الأمراض وانتظام الدورة الشهرية.

 

ويرتكز الهدف الرئيسي لبرنامج مسرعة الأعمال على طرح تحديات صحيّة معيّنة تواجهها النساء في المنطقة بهدف إيجاد حلول مستدامة وطويلة الأمد لها. سيتمّ التركيز بشكل خاص على تحديد وتعزيز الحلول الرقمية التي يمكنها المساعدة على تحسين إمكانية الوصول، كذلك تمكين الأفراد وتحسين الجودة الشاملة للسلامة وبالتالي تعزيز الرعاية الصحية للنساء في المجالات التي تمّ تحديدها. سيشمل برنامج هذا العام الشركات الناشئة التي تعمل في عدّة بلدان، من ضمنها الكويت، لبنان، عمان، تركيا، الأردن، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة.

  

تهدف المبادرة إلى تسريع نمو 15 شركة ناشئة، والتفاعل مع مختلف أصحاب المصلحة، وبالتالي تخريج تلك الجاهزة منها للإنطلاق وطرح التحديات الحالية في مجال صحة المرأة. سيتضمّن البرنامج أيضاً فعاليات مجتمعية وافتراضية كجلسات خاصة بتقديم المعلومات، عروض متنقّلة، عرض للأفكار إضافة إلى ندوات لتعزيز جهود التوعية، الاستكشاف والاختيار.

 

 

Image gallery

Comments