Post Image Accessories

Roger Vivier تطلق مجموعة أكسسوارات خاصة بشهر رمضان


Sun 2024/03/11

خاص - snobarabia

احتفالاً بشهر رمضان، يطلق روجيه ڤيڤييه ، وللمرة الأولى  مجموعة كبسول مخصّصة لبوتيكات الإمارات العربية المتحدة وقطر. أعاد المدير الإبداعي غيراردو فيلوني تصور العناصر الأكثر رواجاً لدى النساء والتي تجسد روحية روجيه ڤيڤييه Roger Vivier  تبرز فيها الإكسسوارات وتحتل دوراً مركزياً لتضفي لمسة من الضوء مع كل إطلالة.

تضم المجموعة قطع مميزة لا بد منها لهذا الشهر الكريم، صمّمت خصيصاً لجمع وتحفيز الذكريات المبهجة التي لا يحدها زمن.

ولهذه المناسبة، ظهرت إكسسوارات خاصة ذات إصدار محدود. ثمينة ومشرقة وراقية: القطع الأيقونية الأكثر تميزاً للعلامة التجارية - والتي تمّ تصميمها حصريًا لهذه المناسبة باللونين الذهبي والفضي - تعمل بمثابة الخيط الأحمر لبهجة العيش joie de vivre  الذي يجمع بين العوالم والثقافات والتقاليد.

تعكس هذه القطع بقيمها الحرفيّة العالية - التي ولدت من الخبرة والتمرس في عالم الأزياء الراقية - التفاني والرعاية وشغف الأيدي الماهرة التي تصنعها. لقد أصبحت مرادفة للكمال وتمثل الرفاهية المطلقة والتي تعكس نمطاً من التميّز في الارتداء والعيش.

حظيت أحذية Trompette Mules وTrompette Slingback، إضافة إلى حقيبةFlower Jewel Buckle Clutch، على لمسات إبداعية حصرية زادت من تألق جمالها. كما وتمّ إعادة تصميم ثلاث قطع مميزة من دار Maison Vivier بحرفيّة يدوية من جلد مجعد بألوان ميتاليك، أعاد غيراردو فيلوني Gherardo Felloni تفسيرها لاستحضار الضوء الفضي للقمر الذي ينير الليل وانعكاسات غروب الشمس الذهبية، لحظات رئيسية خلال هذا الوقت المميز من العام. كلها تعكس الجوهر الجريء والذوق الرفيع والرقي الفرنسي للدار ولكنها تجسد في الوقت نفسه فكرة الأناقة المشتركة بين الثقافات الأكثر تنوعًا والنابعة من ثراء ثقافة الشرق الأوسط.

 

Image gallery

Comments