Post Image Accessories

BERLUTI تكشف النقاب عن تشكيلة Toujours Soft


Fri 2024/01/13

خاص – snobarabia

تضيف تشكيلة Toujours Soft الجديدة قطعاً مبهرة إلى مجموعة الحقائب التي تحمل بصمة الدار، وتحتفل بحقيبة Toujours الكبيرة الشهيرة التي ابتكرتها أولغا بيرلوتي في العام 2013 بمناسبة مرور عشر سنوات على طرحها. تحتضن التشكيلة ثلاث حقائب جديدة تحافظ على الشكل العملي الذي تتمتّع به حقيبة Toujours الكبيرة الأساسية، إنّما تطلّ بجلد فينيزيا المرن الذي يضفي عليها لمسة كاجوال مريحة.

 

تجمع هذه الحقائب ما بين الأناقة والراحة فترتقي بالإطلالات اليومية إلى مستوى جديد من التميّز. كما تعكس البراعة الحِرفية التي تنفرد بها الدار والتفاصيل الدقيقة التي تُميّز قطعها، بدءاً من الرموز الجمالية التي تمّ اعتمادها في تشكيلة Jour، ومنها الجيب الجانبي الأمامي وعروة السحّاب على شكل ورقة وبطانة الكتّان والقطن الطبيعي، وصولاً إلى الغلاف الجديد المستوحى من شكل قاعدة حقيبة Toujours الأيقونية والتي يمكن طيّها على الجانبين لتتّخذ شكل مثلث.

 

تُحمل حقيبة ماسنجر Hobo الواسعة والمزوّدة بسحّاب جانباً أم على كتف واحدة إذ تأتي بحزام عريض قابل للتعديل. وتتمتّع بشكلٍ عملي ومتعدد الاستخدامات فيحلو ارتداؤها في كافّة المناسبات.

 

أما حقيبة Bag الكبيرة والأنيقة المزوّدة بسحاب، فتُعتبر مثالية للعطلات القصيرة أو كحقيبة رياضية أو حقيبة محمولة على متن الطائرة، إذ تأتي مع شريط في الجانب الخلفي لتعليقها بمقبض حقيبة السفر المزوّدة بعجلات. كما تتميّز بحزام قابل للتعديل والإزالة لحملها على كتف واحدة في الإطلالات اليومية، إلى جانب مقبضَين لحملها باليد في الإطلالات الرسمية.

 

وتزهو حقيبة Satchel بنمط السكريتو المتميّز الذي يغطيها بالكامل ويمكن حملها كحقيبة كبيرة أو حقيبة ظهر. كما تحاكي بشكلها متعدد الاستخدامات حقيبة Premier Jour الأصلية، بحيث زُوّدت بشريطَين قابلَين للإزالة لحملها على الظهر وبجيب داخلي مبطّن يتّسع للحاسوب المحمول.

 

 

Image gallery

Comments