Post Image Interior Design

مجموعة Collective Y تكشف عن مستقبل مذهل في الأثاث والتصميم الداخلي


Fri 2023/12/29

ريا يونس: نحتضن الابتكار والأسلوب لإيصال رسالة أمل من لبنان إلى العالم

خاص - snobarabia

تم الكشف عن مجموعة مذهلة برعاية وتصميم ريا يونس أمام أكثر من 300 شخص من مجال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي ومجموعة من محبّي الفن والثقافة في لبنان.

"Collective Y" هي مجموعة حديثة الولادة قامت ريا يونس بتنسيقها بعد سنوات من الخبرة وتراث الشركة العائلية التي استمرت في النمو والازدهار مع مرور الوقت. تأسست في باريس، إلى جانب بيروت، وهي على استعداد لنقل العمل اللبناني والتميّز إلى الساحة الدولية.

العلامة التجارية المستوحاة من الأزياء الراقية، تؤمن بالأناقة الخالدة والمظهر الفريد والأنيق الذي يجلب الدفء والقيمة إلى المساحة الداخلية، كما أنها تؤمن بمستقبل ينيره السطوع الجماعي والأمل، مستوحاة من الأرض والطبيعة، الجذور ذاتها والتي بدأت منها رحلتهم.

مع خمسين عامًا من التراث والتاريخ في تصميم المجموعات وتنظيمها، تشيد "Collective Y" بالروح الدائمة للحرفيين والمبدعين الذين يثابرون رغم كل الصعاب.

ريا يونس، صاحبة الرؤية خلف “Collective Y” هي ليست مجرد متذوّقة للفنّ، إنما حرفية ومصمّمة حسب الطلب تنسج الأحلام في أناقة ملموسة. ويضمن تفانيها في التخصيص "بالقياس"، أن تتوافق كل قطعة مع الأذواق والأساليب الفردية، ما يضفي لمسة شخصية على كل إبداع وتتجسد هذه المهارة والحرفية في معرض جوزيف يونس و"Collective Y" المميّزة.

بفضل شغفها بالابتكار تحوّل ريا يونس المواد الجديدة إلى قطع فنية رائعة، مما يضيف لمسة من الذوق الطليعي إلى التقاليد الخالدة التي تعتز بها.

تقول يونس عن أعمالها: "نحن ندعوكم لاكتشاف هذه المجموعة المستوحاة من الأرض والطبيعة، وفي سعينا الدائم لاحتضان الابتكار والأسلوب المميّز نوصل رسالة الأمل من لبنان إلى العالم لكونه منارة الصمود والإبداع".

كان هذا الحدث بمثابة تجربة فريدة في عالم الأثاث والتصميم الداخلي، حيث عرض مزيجًا سلسًا من التقاليد والابتكار وشهد الحضور اندماجاً متناغماً بين الحرفية والإبداع والرؤية لمستقبل يحتضن الاستدامة والجمال.

Image gallery

Comments