Post Image cars

MG Motor تجذب الأنظار في ’معرض الرياض للسيارات


Fri 2023/12/08

خاص – snobarabia

 احتلّت ’إم جي موتور‘ (MG Motor)، العلامة التجارية العريقة بريطانية المنشأ، موقعاً بارزاً في ’معرض الرياض للسيارات‘ حيث كشفت عن مركبة MG Whale الجديدة بالكامل للمرّة الأولى على الصعيد الدولي، إضافة لإزاحة الستار إقليمياً عن طراز MG7. ولقد تم من خلال عمليتَي الإطلاق التأكيد على التزام ’إم جي‘ بتوفير مركبات حديثة متطوّرة تتوافق مع الأذواق المتميّزة للعملاء في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

 

ولقد شكّل ’معرض الرياض للسيارات‘، الذي يُعتبَر مناسَبة رائدة بعالم السيارات، منصّة استراتيجية لشركة ’إم جي موتور‘ لأجل إطلاق مركبة MG Whale التي تُعدّ مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كوبيه ثورية تتبنّى عناصر التصميم الجريء. وهي تتألّق عبر شبك فريد مستوحى من الحوت، وخلفية مزيَّنة بأضواء عمودية بيضاوية الشكل، وبالتالي من المؤكَّد أن تلقى MG Whale الكثير من الاهتمام على الطريق عبر نفحاتها الجمالية الجريئة. أما المقصورة الداخلية فتحوي شاشة بانورامية مائلة حجم 12.3 بوصة ومقاعد مكسوّة بجلد Nappa، وتتمتّع بتصميم أنيق خالٍ من الأزرار مما يعزّز أكثر تجربة القيادة الإجمالية. وعبر مظهرها الملفت، تُعتبَر MG Whale تحفة في عالم السيارات العاملة بالوقود وهي تجمع بين الأناقة والأداء والابتكار. وسوف تتوفر هذه الـSUV البارزة للبيع بنهاية شهر ديسمبر 2023.

 

أما MG7 التي تظهر للمرّة الأولى في المنطقة وتتألّق بمظهرها الرياضي وتتميّز بأضواء أمامية مثلَّثة الشكل ووحدة أضواء خلفية متكاملة، فمن المتوقَّع أن تترك أثراً بارزاً على الطرقات في مارس 2024. وتشتمل المقصورة الداخلية على شاشة رئيسية بحجم 12.3 بوصة، ولوحة عدّادات بحجم 10.25 بوصات وعجلة قيادة عصرية ثلاثية الأذرع. وتوفر MG7 مزيجاً متناغماً بين الأداء واللمسات الجمالية.

 

كما تقوم ’إم جي موتور‘ بعرض MG T60 المصنوعة بشكل خاص، وهي تُضفي لمسة خاصّة إلى المجموعة المعروضة خلال فعاليات ’معرض الرياض للسيارات‘. علاوة على هذا، سلّطت العلامة التجارية الضوء على طرازات التنقُّل عبر الطاقة الجديدة بما فيها MG HS PHEV وكذلك MG ZS EV الجديدة. كما تميّزت منصّة ’إم جي موتور‘ عبر عرض عدد من الطرازات الرائدة الأخرى مثل RX5، MG GT وMG ONE التي تم طرحها مؤخراً.

 

Image gallery

Comments