Post Image TV

قناة الفجيرة: نقلة نوعية وحلّة جديدة ببرامج مميزة


Thu 2023/11/30

خاص - snobarabia

برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة  حفظه الله، أطلقت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، الهوية البصرية والاستراتيجية الجديدة لتلفزيون الفجيرة، والتي ترتكز على محاور الخدمة العامة بهدف تعزيز المشهد الإعلامي العام في الإمارة وتقديم محتوى جديد بالكامل يشمل البرامج اليومية التي تواكب كل الأحداث والتطورات في الدولة وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص.

من جهة أخرى تقدّم القناة بحلتها الجديدة باقة من البرامج الثقافية والتراثية والترفيهية والرياضية وعدد من البرامج النوعية التي تُثري المعرفة المجتمعية، والتي تهدف إلى  إعداد كفاءات وطنية تشارك في بناء منظومة إعلامية وطنية شاملة ومتكاملة لتصبح شريكاً أساسياً في تنمية الإعلام في الدولة ة، حيث تعمل القناة بحُلتها الجديدة على توظيف بنية تحتية وتقنية متقدمة تلتزم بأعلى المعايير الانتاجية والتقنية.

من جانبه أكد سعادة ناصر محمد اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، أنّ هذه النقلة النوعية في تلفزيون الفجيرة تأتي ضمن عمليات التطور والتحديث المستمر الذي تشهده المؤسسات الاعلامية في الدولة والتي تتسابق في تقديم محتوى اعلاميّ ووطني شامل يعبر عن خصوصية المجتمع الإمارتي وتراثه الثقافي والاجتماعي. كما اكد سعادته على أنّ الخريطة البرامجية الجديدة تقدِّم العديد من البرامج المتنوعة التي تناسب كل أذواق وتطلعات أفراد الأسرة

Comments