Post Image cars

EXEED من الغرير تحقّق نجاحًا غير مسبوق في سوق السيارات الصينية في الإمارات


Sat 2023/11/25

خاص – snobarabia

كشفت إكسيد من الغرير، العلامة التجارية المرموقة للسيارات الفاخرة والممثّلة بأيه جي أوتو في الإمارات العربية المتّحدة، عن النجاح المبهر والاستثنائي الذي حققّته في سوق السيارات الصينية سريعة التوسع، وذلك خلال مدة لم تتعدَّ الشهرين حتى من العمليات. وكانت سوق السيارات الصينية في المنطقة قد شهدت إقبالًا شاسعًا بشكل خاص خلال الأشهر القليلة الماضية، بحيث حققت شركة إكسيد مبيعات قياسية منذ الافتتاح الكبير لصالة عرضها الرئيسية في دبي.

في الواقع، سطّرت إكسيد من الغرير إنجازًا معلميًا في الإمارات المتحدة، بحيث سجلت 200 سيارة رياضية SUV متعددة الاستخدام، معظمها من طراز LX (35% من إجمالي المبيعات)، يتبعها طراز RX (بنسبة 30% من إجمالي المبيعات)، ومن ثمّ TXL و VX  (بنسبة 18%). ولمّا لاقت إكسيد من الغرير إقبالًا كبيرًا من عملائها في المنطقة، سارعت إلى إنشاء صالتي عرض إضافيتين في أبوظبي، سعيًا منها لتلبية الطلب المتزايد في العاصمة. وستفتح هاتان الصالتان أبوابهما أمام محبّي السيارات في الربع الأخير من العام 2023، على أن يتم افتتاح صالة أخرى في دبي في الربع الأول من العام 2024. على نحو آخر، ستعمد مجموعة الغرير للاستثمارات، على مدار شراكتها مع إكسيد، وفي إطار التزامها بتقديم مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء المميزين، إلى إطلاق تقنيات إكسيد الرئيسية، والتي تشمل مجموعة من السيارات الكهربائية في الربع الأخير من العام 2024.

ويعود نجاح إكسيد من الغرير في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أسباب عدة، أبرزها أسعارها التنافسية والقيمة الاستثنائية التي تقدّمها لعملائها مع مجموعة واسعة من الخيارات. بمعنى آخر، تمتاز سيارات إكسيد بكونها بدائل فعالة من حيث التكلفة عن العلامات الرائدة، وبالتالي الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن وسيلة نقل موثوقة بميزات عديدة وتكلفة تنافسية. وقد لاقى أسطول العلامة في الإمارات العربية المتحدة إقبالًا واستحسانًا من شتى فئات المجتمع ومن مختلف الجنسيات، والسائقين المتمرسين في مجال التقنيات، وجيل الألفية.

 

Comments