Post Image Jewelery

ساعة L.U.C Strike One من Chopard: إنجاز بارع


Mon 2023/11/20

إصدار محدود يضم 25 ساعة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراط

خاص – snobarabia

توظف دار شوبارد الخبرة التي اكتسبتها في الساعات الرنانة لتستخدمها في موديل ساعة L.U.C Full Strike الجديدة التي تقرع عند مرور كل ساعة على أجراسها المصنوعة من كتلة واحدة من السافير والمصادقة ببراءة اختراع لدار شوبارد، بأداء يجمع بين الصوت المعزز والعمق العاطفي.

 

صُنعت علبة الساعة بقطر 40 ملم من الذهب الأبيض 18 قيراطاً، وتحتضن آلية حركة (L.U.C 96.32-L) الجديدة المصادق بشهادة دقّة الكرونومتر، ودمغة جنيف للجودة المميزة.

يأتي مينا الساعة المصمت من الذهب المطلي بلون أخضر رمادي ومزين بزخارف (guilloché) لولبية يدوية الصنع مع زخارف على شكل قرص العسل. وبفضل الزر الضاغط المدمج في التاج، وسماكتها النحيفة بقياس 9,86 ملم، وصوتها النقي كنقاء الكريستال، تضفي هذه الساعة على مرور الوقت بعداً أنيقاً ورنيناً آسراً.

 

إنجاز بارع

تلتقط ساعة L.U.C Strike One الرموز الجمالية التي تميزت بها ساعة L.U.C XPS 1860، في ميناها الذهبي المصمت والمطلي بلون أخضر رمادي، وحافته المزينة بزخارف حلزونية، ومركزه المزين بزخارف على شكل قرص العسل.

 

يتميز المينا بوجود فتحة عند موضع الساعة 1 تكشف عن المطرقة الفولاذية المصقولة بصقل لامع كالمرآة وتقرع على الجرس لتوليد صوت الرنين من خلال فتحة على شكل مطرقة مشابهة. يمتد على المحيط الخارجي للميناء سكة مسار الدقائق المنقوش على السافير الكريستالي لغطاء الساعة، والذي يقع تحته تماماً العنصر الحصري والمميز لساعة (L.U.C Strike One) ويتمثل في جرس مكون من قطعة واحدة من السافير.

 

 

تقرع آلية "الرنين عند مرور كل ساعة" فقط عندما يصل عقرب الدقائق لموضع الساعة 12. وتنشط هذه الآلية 24 مرة في اليوم عند رأس كل ساعة، حيث تعمل المطرقة تلقائياً على قرع الجرس لمرة واحدة فحسب، ليصدح صوت هذه الرنّة بمفرده.

 

 

Comments