Post Image FASHION

مجموعة جورج حبيقة للأعراس: أناقة، خفة ورقي..


Mon 2023/11/20

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

تروي مجموعة جورج حبيقة لأزياء الأعراس لخريف ٢٠١٤، حكايات حب تواكب الموضة فتحولها إلى روايات من نسج الخيال بأسلوبٍ عصري بامتياز.

٢٠ فستان زفاف يعكس مهارة وحرفيّة الدار من خلال القصّات المنمّقة السهلة الاعتماد والحركة. حملت المجموعة خليط من الأقمشة الفاخرة التي استخدمت بأسلوب مبتكر يحاكي امرأة اليوم. من الساتان الحريري، إلى الجورجيت، ومن الدانتيل إلى الموسلين والتول، اختلفت القصّات ما بين الضخمة الواسعة وتلك الناعمة البعيدة عن التكلّف. تراوحت لوحة الألوان ما بين الأبيض، الكريمي، البيج والوردي. كما تمّ إدخال الألوان المتدرّجة التي تشتهر بها الدار، ضمن التصميم الواحد مّا أضاف طابع شبابي مفعم بالحياة ومختلف عمّا هو معتاد.

تزيّنت فساتين الزفاف بالأزهار المتلألئة والثلاثية الأبعاد، المصنوعة من الأورغنزا، بالإضافة إلى النجوم، الخطوط، حبيبات اللؤلؤ وباقات الهورتنسيا.

الخفّة لها حصّة بارزة ضمن هذه المجموعة، إذ يحرص المديرين الإبداعيين جورج وجاد حبيقة على أن تكون العروس أنيقة ومرتاحة في الوقت عينه. الخفّة في الحركة والرشاقة في المشي، ميزتان تعكسان جمال الشابّة في يومها المنتظر ويزيدان من تألّقها من دون أي مجهود.

قدّمت الدار أيضاً، أسلوباً جديداً في مقاربة أكسسوارات العروس، من الأحذية ذات الكعب العالي المزيّنة باللآلئ، إلى الأقراط التي يدخلها الكريستال، وأكسسوارات الرأس المبتكرة المزيّنة بالأحجار والأزهار، وأخيراً إلى الطرحات التي تُشكّل إطاراً مثالياً لقصص خياليّة تعيشها كل عروس.

لأوّل مرّة، اختار المديرين الإبداعيين أن يقدّما في مجموعتهما الجديدة إطلالات زفاف مخصّصة للرجال، تجمع ما بين الأقمشة الفاخرة والتطريزات المبتكرة، مع الحفاظ على الجانب الكلاسيكي لإطلالة العريس.

 

أخيراً، تودّ دار جورج حبيقة التوجّه بالشكر إلى فندق "لو موريس" التاريخي، الذي يقع في قلب العاصمة الفرنسيّة حيث حصلت على امتياز تنفيذ تصوير مجموعتها الخاصة بأزياء الأعراس في صالون بومبادور.

Image gallery

Comments