Post Image cars

Aston Martin تكشف عن دراجتها الهوائية المخصصة والمعتمدة على أحدث التقنيات المبتكرة في العالم


Fri 2023/11/10

خاص – snobarabia

 أعلنت أستون مارتن عن تعاونها مع جي لافرك، الشركة البريطانية الرائدة في صناعة الدراجات الهوائية من التيتانيوم، بهدف تصميم دراجة هوائية فريدة تحمل اسم جي لافرك أستون مارتن .ون آر.

 وأشرف على التصميم فريق من ألمع مصممي السيارات عالية الأداء لتقديم تحفة هندسية تعتمد أعلى معايير التخصيص وأحدث التقنيات المتطورة.

تتمتع دراجة J.Laverack Aston Martin .و1R بدمج انسيابي لأطراف التوصيل المصنوعة من التيتانيوم بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد مع الهيكل المصنوع من ألياف الكربون، ما يضمن تجربة قيادة تجمع بين الاستجابة العالية والراحة وترتقي بمعايير الأناقة والجمال في عالم الدراجات الهوائية. ويأتي الدمج بين أطراف التوصيل والهيكل بأسلوب مبتكر للغاية، كما يتميز النسيج المتعرج لألياف الكربون بدقة مثالية رغم التعقيد الذي تنطوي عليه عملية تصنيعها.

تتميز دراجة جي لافرك أستون مارتن .ون آر بخطوط انسيابية نظيفة تبهر أصحاب الدراجات الذين يتوقعون عادة وجود براغي التثبيت على عنق المقود أو العمود الحامل للمقعد. وتأتي ملاقط المكابح رباعية المكابس المدمجة مع المقود بتصميم خالٍ من براغي التثبيت، حيث تطلَّب تصنيعها تطوير معدات اختبار مخصصة، ممّا مكننا أيضاً من تصميم دراجة خالية من أي كابل أو سلك مكشوف أو مرئي.

كم تم تصنيع في.ون آر تقنيات مبتكرة من خارج المجال المعتاد للدراجات. وتتبنى .ون آر مبدأ براعة التصميم المستوحى من برامج السيارات الفائقة والسيارات عالية الأداء لشركة أستون مارتن، كما تستفيد أيضاً من تفردها بتقنيات استثنائية في عالم الدراجات الهوائية المخصصة للطرقات، فقد تم تطويرها بالتعاون مع نخبة من أكثر المصممين تميزاً وإبداعاً في عالم السيارات عالية الأداء.

Comments