Post Image BEAUTY

جوائز Beauty World ميدل إيست 2023 تحتفي بالجمال الواعي والمواهب المحلية والابتكار


Thu 2023/11/09

خاص - snobarabia

في أمسية فخمة من الاحتفاء بإبداعات وإنجازات عالم الجمال، تُوِّجت كلٌ من شركة "ستيرلينغ بيرفيوم إندستريز" و"لش هاندميد كوزمتكس" بلقب الفائزين الأبرز في دورة عام 2023 من جوائز "بيوتي وورلد ميدل إيست". وقد جرى التكريم في اليوم الثاني من المعرض  الذي يُقام في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، في مركز دبي التجاري العالمي.

جوائز بيوتي وورلد ميدل إيست تحتفي بالريادة والتميز في عالم الجمال، حيث تُكرّم المنتجات التي تُظهِر إبداعًا استثنائيًا، والأفراد الذين يُضيئون الساحة بتميزهم، والابتكارات التي تُحدث ثورة في السوق. وبالإضافة لتقديرها للجودة، تحتفل الجوائز بالاستدامة واستراتيجيات التسويق الفعالة والعديد من الجوانب التي تجعل من هذا القطاع مسرحاً للتألق والابتكار المستمر.

ومع تسجيل رقم قياسي يبلغ 540 مشاركة، تم اختيار المشاركات المتأهلة للقائمة النهائية في 16 فئة، من بينها أبرز منتج للشعر، العلامة التجارية الواعية ببصمتها، أفضل عطر متخصص ...، حيث تعاونت لجنة من الخبراء المتميزين في تقييم ومراجعة كل مشاركة بعناية فائقة لضمان تكريم الأفضل في هذا العام. وقد أضفى حفل الجوائز، الذي أُقيم في فندق جراند حياة بدبي في الحادي والثلاثين من أكتوبر، بهاءً خاصًا بفضل استضافة الشخصية التلفزيونية البارزة، كاتي أوفري، التي أضاءت الأمسية بجاذبيتها وأسلوبها المميز.

كما تم تقديم المنتج المحلي بشكل متميز عندما نالت شركة "ماجيكالي هوليستك" جائزة أفضل علامة تجارية محلية لهذا العام، وذلك بفضل تميزها وريادتها في الابتكار والتطوير في سوق الجمال المحلي.

أما فئة المؤثرين، فقد شهدت منافسة حامية ، وتوجت فيها إريم كور بالجائزة التقديرية، ما يعكس أهمية دور المؤثرين وقوة المحتوى وتقييم المنتجات التي يقوم بها المستخدمون باعتبارها حاسمة في ترسيخ نجاح العلامات التجارية في عالم الجمال.

كذلك تألقت فئات العطور في ليلة باهرة، ما يُظهر بوضوح رونق السوق المتنامي في المنطقة وشغفها تجاه هذا الفن، حيث جاءت في مقدمة فئة "أفضل عطر للعام" "دومينيك مولهاوزن" من الدار الإيطالية الرفيعة في ، بفضل تميزها الفني في فن صناعة العطور وأسرت به قلوب لجنة التحكيم. أما "أغنية العود" من شركة أجمل، فقد نالت لقب "العطر الأكثر شعبية لهذا العام"، بينما تم تتويج "كايالي يوم بيستاشيو جيلاتو | 33" من شركة هدى بيوتي بجائزة "أفضل حملة إعلانية". وأبهرت علامة "ميزون ريباتشي"، من إبداع شركة ميره آند مُسك، الجميع بحصولها على جائزة "أفضل عطر فاخر لهذا العام".

ومن بين العلامات البارزة التي نالت التكريم في عالم صناعة العطور، تألقت شركة "ستيرلينغ بيرفيوم إندستريز" بفوزها بجائزتين خلال الحفل، حيث حصلت على جائزة "أفضل تغليف فاخر لهذا العام" عبر منتجها "أوروس ذا إنفنتور"، بينما نال متجرها "برفيوم بالاس" تتويجًا بلقب "أفضل تاجر تجزئة مستقل لهذا العام". وفي أبرز لحظات الحفل، قدمت "جائزة الإنجاز مدى الحياة" لتكريم مؤسس الشركة ورئيس مجلس الإدارة، السيد علي فخر الدين، تقديرًا لتفرده وريادته الاستثنائية في مجال صناعة العطور على مدى أربعة عقود من الزمن.

وفي إطار شراكة استراتيجية مع قسم "كلين + كونشس"، أحد أقسام المنتجات في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، تم تكريم "لُش فريش هاندميد كوزمتكس" بوصفها "العلامة التجارية الأكثر وعيًا لهذا العام". هذه العلامة التجارية، التي تبرز بشهاداتها المتميزة في مجال الاستدامة وحماية البيئة، كما نالت أيضًا تقدير إضافياً بفوزها بجائزة "أبرز متجر تجزئة لهذا العام".

واحتفاءً بالإبداع والطاقات الجديدة في الساحة، تم منح جائزة "أفضل علامة تجارية ناشئة لهذا العام" إلى العلامة التجارية الأسترالية المستقلة "أسيولوجي". وعلى صعيد التغليف المبتكر، نالت "دابي باريس" من "شانجري لا أدفنت كالندر" الجائزة لهذا العام. وحصدت "هالوغلام " الجائزة الخاصة بالابتكار التكنولوجي، وذلك عن مصباحها الاحترافي الفريد من نوعه.

كما مُنحت جائزة "أفضل منتج للشعر لهذا العام" لشركة "برازيليان سيكريتس هير"، تقديراً لمنتجها الرائع "هير توكس كريوثيرابي". وفي نفس السياق، حازت المنتجة "ماين إليبس" من قبل شركة "ماين إن بيوتي" على لقب "أفضل منتج تجميلي"، مما يعكس جودتها العالية وتميزها بين منتجات السوق.

 

Comments