Post Image Health

مؤتمر "القوة في الجذور": احتفال بالابتكار وعلم الأمراض الجلدية


Thu 2023/09/07

خاص - snobarabia

أقام المختبر الفرنسي ذات الإسم والخبرة العريقة في مجال الصيدلة وعلم الأمراض الجلدية، Pierre Fabre مؤتمر "القوة في الجذور Strong at Roots  في متحف سرسق الأثري في بيروت، لبنان.

 

جمع المؤتمر بين أطباء الأمراض الجلدية من لبنان والكويت والمملكة العربية السعودية ودبي وذلك للحديث عن التطورات الحديثة في هذا المجال.

 

عنوان المؤتمر هو عبارة عن شهادة على التزام مختبرات "بيار فابر" بعلم الأمراض الجلدية ورعاية الجلد وقد كان المؤتمر بمثابة منصة لمشاركة المعرفة و أحدث البحوث وتعزيز التعاون بين أبرز أطباء الأمراض في الشرق الأوسط.

 

حضر المؤتمر الهيئة الفرنسية، التي ضمت جوزيبي ميلي، رئيس "بيير فابر" الدولي؛ فينسنت هورو، المدير العام للعمليات العالمية؛ بيير بنهام، مدير إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا؛ والدكتور وليد مروة؛ الرئيس التنفيذي لشركة مرساكو حيث شارك

افتتح المؤتمر نعيم حنا، المدير العام لشركة بيير فابر في الشرق الأوسط: "يسرنا استضافة مؤتمر 'القوة في الجذور" في متحف سرسق العريق. إن التركيز على المريض له أهمية قصوى بالنسبة لبيير فابر، والعناية بالحياة بشكل أفضل هي مهمتنا لتعزيز الرفاهية وتجربة الرعاية الصحية لكل مريض نخدمه.''

 

خلال الحدث، ناقش أيمن البرباري، أخصائي التسويق الرقمي مسألة "تقليل الفجوة التسويقية عبر القنوات المتعددة في رحلة المريض"، بينما قدمت الدكتورة سمر خليل، النهج الجديد المبتكر لوقف الشيخوخة. كما تضمن المؤتمر رؤى من الدكتورة زينة طنّوس حول "إشعاع الأشعة فوق البنفسجية"، وقدم الدكتور صلاح الربيعي تحديثات قيّمة حول "تساقط الشعر المزمن".

 

 

Image gallery

Comments