Post Image BEAUTY

إنه صيف "الفك المحدّد"


Wed 2023/08/30

خاص - snobarabia

 

حان الوقت للعزوف قليلاً عن التركيز فقط على عظام وجنتيك، فقد دخل عالمنا رمز جديد لمعايير الجمال وهو خط الفك الأنيق للغاية و"المحدد" الذي لديه تأثير مضاد للشيخوخة على الوجه بأكمله.

تتألق كل من مارجو روبي وجنيفر لوبيز وبيلا حديد وإيما ستون، خط الفكين المحدد إلى جانب بشرتهن المتوهجة. 

 

لقد اكتسب خط الفك المحدد الذي يعد هوس الجمال العالمي في الوقت الحالي، اهتماماً كبيراً عبر الإنترنت، وقد حصد الهاشتاج #snatchedjawline أكثر من 210 مليون مشاهدة على منصة TikTok حتى الآن، ما يضفي أهمية وشهرة للفك الناعم والمنحوت. لقد كانت النساء فوق سن الخمسين يبحثن عن حلول دائمة لمشكلة ترهل خط الفكين والخطوط الأكثر وضوحاً لعقود من الزمن، ولكن مع التطور الطبيعي للخطوط المحدّدة والخدود الممتلئة، أصبح الجميع الآن يريد الحصول على "الفك المحدد". 

 

مع إطلاق أحدث تقنية في نحت الجلد السطحي، ليزر LYMA، فهو قادر على إعادة تحديد ملامح الوجه دون أي تعرض للحرارة. بفضل ضوء الليزر المتماسك بقدرة 500 ميجاوات من فئة العيادات، يتميز الجهاز بقدرته على تغيير المحاذاة الخلوية للجلد، وهو يتفوق على جميع طرق الضوء الأخرى من خلال توفير طاقة ضوئية مكثفة وقوية لإعادة تنشيط نواة الطاقة للخلايا مع إبقائها باردة تماماً. تظهر النتائج أن مرونة الجلد قد تحسّنت بشكل ملحوظ، وانخفض مستوى الذقن المزدوج أو ما يعرف بـالـ "اللغد" بشكل ملحوظ وتم نحت خط الفك بشكل واضح. لذلك فإن تجديد خلايا الجلد دون استخدام الأدوات الحادة أو الإبر مع وجود أدلة علمية قوية تدعمه هو مستقبل علم الجمال القادم.

 

 

جهاز ليزر LYMA بسعر 1999 جنيه إسترليني، متوفر على lyma.life

 

من المعروف أن إيفان بول؛ أخصّائي تجميل وجوه المشاهير، The Beauty Sandwich هو من وضع الجلد أو البشرة المحددة على الخريطة. في الواقع، غالباً ما ينشر عملاؤه من المشاهير العالميين صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد رؤيته، مع رسالة بسيطة تحمل هاشتاج "#snatched". يعد بول أحد أكثر خبراء التجميل شهرةً في جميع أنحاء العالم، وهو اخصّائي في نحت البشرة يحظى باحترام وتقدير كبيرين، ولهذا السبب سارع إلى اعتماد ليزر LYMA في علاج وتجميل الوجه الشهير في عيادته في هامبتونز هذا الصيف.

 يعلّق إيفان بول، مؤسس The Beauty Sandwich قائلاً: “تتركز البشرة الخاطفة أو المحددة حول رفع الوجه وتحديده وتبسيطه. نحن نقوم بتعزيز ما هو موجود بالفعل مع عملاءنا المتميزين، من خلال استخدام ليزر LYMA لنحت تلك الخطوط الطبيعية من أجل الحصول على بشرة محددة ومنحوتة ذات تأثير لمّاع مدمج.

 مجموعة أدوات ليزر LYMA، بسعر 1999 جنيه إسترليني – متوفرة على lyma.life

 

تم تصميم جهاز LYMA ليتم استخدامه في المنزل لمدة 30 دقيقة يومياً، وقد حقق الجمع بين استخدام جهازي ليزر LYMA و LYMA Oxygen Mist and Glide نتائج رائعة. حيث أظهرت التجارب السريرية انخفاضاً ملحوظاً في عمق التجاعيد بنسبة 53.8% خلال خمسة أسابيع فقط، وبالمثل انخفضت التصبّغات بنسبة 64%، ومرض الوردية بنسبة 42%، وحب الشباب بنسبة 56%. وذلك مجرد جزء من الحكاية. مع مرور الوقت، يستعيد التحفيز الحيوي وظائف الخلايا ويعكس عملية شيخوخة الجلد.

 

كيفية استخدام ليزر LYMA لتحقيق نتائج مثالية في تحديد خط الفكين

  1. خمسة عشر دقيقة يومياً هي وقت العلاج اللازم لبدء التماسك الخلوي للجلد ولكي تظهر نتائج الرفع والشد على البشرة، ولكن بالطبع، كلما طالت مدة العلاج، ظهرت نتائج أفضل. كلما طالت مدة تركيز الليزر على كل منطقة، زادت قدرته على اختراق أعمق طبقات الجلد، والوصول إلى الخلايا وإعادة شحن مراكز الطاقة الخاصة بها.
  2. قومي بتمرير جهاز ليزر LYMA على طول خط الفك من الأذن إلى الذقن والعودة ببطء وبشكل متكرر لمدة خمس دقائق، قبل التبديل إلى الجانب الآخر من الوجه لمدة خمس دقائق أخرى. بعد ذلك، أمسكي جهاز الليزر تحت الذقن واضغطي بنعومة على طول الفك حيث تشعرين بالقلق بشأن الفك، لمدة خمس دقائق أخيرة. سيضمن لك هذا الحصول على نتائج رائعة لتنعيم الفك. يحقق إيفان نتائج مثالية من خلال تثبيته أيضاً على تفاحتي الخدين لبناء المزيد من الكولاجين، ويعمل على تمشيط الرقبة نحو الأعلى لتقوية البشرة ضد الترهل.
  3. خصّصي خمسة عشر دقيقة أو أكثر من وقت استخدام جهاز الليزر كل يوم، سواء كان ذلك أثناء تنقّلك أو خلال ردك على رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية الطويلة أو عند قضائك أمسية مريحة.

 

 

 

Comments