Post Image Jewelery

ZENITH تطلق ساعة DEFY SKYLINE SKELETON BOUTIQUE من الذهب اللماع


Tue 2023/07/06

خاص - snobarabia

 

تقدّم DEFY Skyline Skeleton لغة تصميم جديدة تمامًا في عالم الساعات الهيكلية. وتأخذ الآن لوحة ألوان جديدة من الرمادي والفضي مع لمسات ذهبية كإصدار بوتيك خاص وحصري.

 

مستوحاة من مناظر المدينة الحديثة حيث ترتبط الهياكل والضوء بتفاعل متحرك باستمرار، تعمل DEFY Skyline Skeleton على دمج قرص المينا المفتوح بسلاسة مع إصدار مخرم يظهر آلية حركة El Primero الأوتوماتيكية العالية التردد. مينا الساعة المفتوح يتخذ شكل نجوم رباعية الرؤوس، تذكر بشعار “double Z” من ZENITH في الستينيات.

 

بالنسبة إلى إصدار Boutique Edition، يتخذ مينا الساعة لونًا رماديًا فضيًا، مع حلقة فصل بلون أكثر عمقاً تتميز بعلامات ساعة مطلية بالذهب ومليئة بمادة Super-LumiNova وعقارب مطابقة لسهولة القراءة. يقوم عداد 1/10 من الثانية التي تعمل باستمرار عند موضع الساعة 6 بقفزات مستقرة بزيادات ثابتة، والذي يكمّل دورة واحدة كل 10 ثوانٍ.

 

خصائص ساعة DEFY SKYLINE SKELETON BOUTIQUE EDITION

 

النقاط الرئيسية: El Primero مع 3 عقارب. مؤشر عالي التردد العالي: 1/10 من الثانية. مؤشر فرعي عند موضع الساعة 6. عجلة توازن ورافعة من السيليكون. تاج لولبي. نظام حزام كامل قابل للتبديل.

آلية الحركة: El Primero 3620 SK ، أوتوماتيكية

التردد: 36’000 VpH اهتزازاً في الساعة - 5 هرتز

احتياطي الطاقة: حوالي 55 ساعة

وظائف الساعة: الساعات والدقائق في الوسط. عداد ثواني 1/10 من الثانية عند موضع الساعة 6

التشطيبات واللمسات النهائية: وزن متأرجح خاص مع تشطيبات مصقولة

المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ

مقاومة الماء: 10 ضغط جوي

علبة الساعة: 41 ملم

مينا الساعة: مفتوح

علامات الساعة: مطلية بالذهب، ذات أوجه ومغلفة بمادة SuperLuminova SLN C1

عقارب الساعة: مطلية بالذهب، ذات أوجه ومطلية بمادة SuperLuminova SLN C1

السوار والمشبك: سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. سوار الثاني من المطاط باللون الأسود بنمط السماء المرصعة بالنجوم. مشبك قابل للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

 

Image gallery

Comments