Post Image

بروكتر آند جامبل تتعاون مع مؤسسة الجليلة لتحسين حياة الأطفال مع "برنامج فرح"


Mon 2023/07/04

خاص – snobarabia

 أعلنت شركة بروكتر آند جامبل Procter and Gamble عن شراكتها مع "برنامج فرح" التابع لمؤسسة الجليلة، وهو عبارة عن برنامج خاص بعلاج الأطفال، ويهدف إلى إنقاذ حياة المرضى من خلال تقديم الخطط العلاجية اللازمة وتمويل الأبحاث المتطورة ومنح الأمل لأعداد لا تُحصى من الأطفال وعائلاتهم. ويُعد هذا التعاون جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها بروكتر آند جامبل كقوة من أجل الخير، مع التركيز على إحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها.

وقال المهدي تشاد، نائب الرئيس لشركة بروكتر آند جامبل في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة المشرق العربي: "يسعدنا في بروكتر آند جامبل أن نقدم دعمنا لمؤسسة الجليلة لمساندتها في مهمتها النبيلة والهادفة إلى دعم الأطفال وتذليل العقبات التي تحول دون تمكينهم من عيش حياة نشطة ومليئة بالبهجة والسرور. وتتمثل أهدافنا في بروكتر آند جامبل من خلال شراكتنا مع "برنامج فرح" التابع لمؤسسة الجليلة بتكريس جهودنا لإحداث تغيير إيجابي في حياة الأطفال، والارتقاء بجودة حياتهم والمساهمة في خلق مستقبل أكثر إشراقاً لهم ولعائلاتهم."

ومن جانبه قال الدكتور عامر الزرعوني، المدير التنفيذي لمؤسسة الجليلة: "يسعدنا التعاون مع شركة بروكتر آند جامبل للعمل معاً على تحسين حياة الأطفال من خلال برنامج "فرح" الذي يهدف إلى تعزيز البحوث الطبية وتوفير العلاجات التي من شأنها ضمان مستقبل أفضل للأطفال وعائلاتهم. وبدعم من شركة بروكتر آند جامبل، نحن نقترب خطوة إضافية نحو تحقيق أهداف البرنامج."

وتعمل بروكتر آند جامبل، بالتعاون مع شركائها من متاجر البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على تعزيز مشاركة المستهلكين للمساهمة في نشر الأمل من خلال تشجيع المتسوقين على التفكير في شعور الفرح والرضا الذي سيعيشونه مع كل عملية شراء لمنتجات العلامات التجارية التابعة لبروكتر آند.

 

 

 

Comments