Post Image

الفنانة إيمان منصور... "انت بترسمي الحدود"

أطلقت الفنانة إيمان منصور حملتها التوعوية ضد "التحرش والابتزاز الإلكتروني" بالتعاون مع شعبة العلاقات العامة في مديرية قوى الأمن الداخلي اللبناني، من خلال تحدٍ بعنوان #انت_بترسمي_الحدود وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بها، إيماناً منها بأهمية التوعية حول هذه الآفة المتفشية في مجتمعنا وخاصةً بين الشباب، والتي قد تؤدي إلى أضرارٍ نفسية واجتماعية وصولاً إلى الانتحار في الكثير من الحالات. وقد أتت هذه الحملة التي أشرف عليها جان كلود بجاني، ونفذ التحدي "Exposure Studios"، استكمالاً لأغنيتها المصوّرة "لو حبيت" التي سلطت الضوء على هذه القضية، ليس من خلال إطارها الاجتماعي فقط، وإنما من ناحية التعافي والانطلاقة إلى الحياة من جديد.

أما التحدي الذي أطلقته إيمان لمتابعينها فهو رسم خط أحمر فوق العين مع وسم #انت_بترسمي_الحدود (#DrawTheLine)، وهي دعوة للضحايا بعدم الخوف والرضوخ والتبليغ في حال التعرّض إلى التحرّش أو الابتزاز الإلكتروني عبر خدمة "بلّغ" على موقع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني: www.isf.gov.lb أو عبر الصفحة الرسمية على الفيسبوك: www.facebook.com/lebisf .  

وكانت شركة "And Beyond" قد صورت الحالات التي عايشت التحرش والابتزاز الإلكتروني من مختلف الزوايا. وقالت إيمان ضمن الحملة: "كي لا تصبح هذه القصة قصتك أنتِ أيضاً، وتقعي ضحية التحرش الإلكتروني الذي إن تخطى الحدود يؤدي إلى الابتزاز، وبدوره قد يودي إلى الإنتحار... من بداية الطريق، إذا شككتِ بلّغي، ولا ترضخي، وتذكري إنك أنت من ترسمين الحدود".

يذكر أن أغنية "لو حبيت" التي أطلقتها إيمان مؤخراً هي من كلمات أنطونيوس أيوب وألحان الدكتور غادة شبير وتوزيع وتسجيل استوديو جورج قسيس وإنتاج موسيقي غدي شرارة، وهي من إنتاجها الخاص. وقد نفذت شركة "And Beyond" الفيديو كليب حيث تظهر إيمان بإطلالتين من حقبة التسعينيات من تنسيق جوني متى وتصميم أزياء جان لوي صبجي تعبران عن مرحلتين تعيشهما الفنانة ضمن سياق الكليب.

 

لمشاهدة تحدي #انت_بترسمي_الحدود: https://www.instagram.com/p/CriymqIInY7/

لمشاهدة حملة #انت_بترسمي_الحدود: https://www.instagram.com/p/CrdxsvZI68h/ 

 

للاستماع إلى أغنية "لو حبيت": https://digital-sound.lnk.to/LawHabbayt

لمشاهدة أغنية "لو حبيت": https://www.youtube.com/watch?v=UJpepiPq89A

 

 

Comments