Post Image DECOR

إطلاق HomePoint لعلامتها التجارية بإعادة تصميم جديد وجذّاب


Fri 2024/02/02

خاص – snobarabia

أعلنت HomePoint، الوجهة الرائدة للأثاث والديكور الجميل بتكلفة ميسورة، عن تحقيق إنجاز كبير في مسيرتها مع إطلاق إعادة تصميم جديد وجذّاب لعلامتها التجارية.

 

مكانك، أسلوبك - Your Space, Your Style

تتجاوز مهمّة HomePoint التأثيث التقليدي، إذ تركّز على تصميم بيئات تتجاوز المألوف. إن خطوة إعادة التصميم هذه هي احتفال بأسلوب فريد، يعكس التفاني الذي تبذله HomePoint في تقديم أثاث يجسّد الشخصية. وفي إدراكها لأن كل مكان هو لوحة لإضافة لمسة شخصية، تدعوك HomePoint لاستكشاف وملء مساحتك بأسلوب فردي.

 

تركيز على التواصل والتعاون

انطلاقًا من الاعتقاد بأن التناغم بين الأفراد، الأفكار، الفن، الثقافة والجمال يخلق مساحات فريدة وأصيلة،  يعتبر هذا التجديد أكثر من تحوّل بصري بسيط - إنه التزام ببناء صلات مع الزبائن والشركاء والمجتمع.

تجديد إطلالتها لا يقتصر على الأثاث فحسب، بل يبني مساحة حيث تنبثق القصص بطابع شاب مفعم بالحيوية.

 

حول HomePoint

HomePoint هي علامة تجارية رائدة للأثاث والديكور، تقدم توازنًا مثاليًا بين الجودة والسعر في منزلك. تمنح دعمًا فعّالًا لزبائنها من خلال تقديم أثاث عصري، واستشارات تصميم، وخدمات تصميم للمساعدة في إنشاء مساحات مثالية لهم.

 

تكمن فرادة HomePoint في التفرد الذي يأتي من تفاعل الأفراد، الأفكار، الفن، الثقافة والجمال. وهي في بحث دائم عن التصميم الرائع والابتكار، حيث تشجع على إحداث تطور بطريقة عصرية ومتاحة، مع الحفاظ على وفاء تام لقيم التصميم.

 

إنستغرام: @homepoint.me

فيسبوك: Homepoint.me

ويب: https://www.homepoint.com.lb/

 

 

 

 

Comments