Post Image Accessories

VIV’ CHOC PIÈCE UNIQUE تحفة فنية لإبداعات Roger Vivier


Wed 2024/02/09

خاص – snobarabia

بالعودة إلى بوتيك روجيه ڤيڤييه Roger Vivier الباريسي داخل جدران الصالة الفضية الأسطورية “Salle d’Argent” في شارع فوبورغ سان أونوريه، يقدم غيراردو فيلوني، المدير الإبداعي، تحفة فنية ثانية تقدم إبداعات روجيه ڤيڤييه الـ"Pièce Unique"  الفريدة بشكل مذهل وذلك لمناسبة موسم الأزياء الراقية الـHaute Couture  لربيع وصيف 2024.

يذهب روجيه ڤيڤييه بعيداً الى عالم من القصص الخيالية الساحرة تتفتح فيه حقائب اليد الثمينة بأزهار من الكوتيور الراقي، في تعبير عن تفاني لا هوادة فيه من الجمال والبراعة، محولاً هذه الغرفة التاريخية إلى احتفال بهيج ملؤه الأزهار النضرة التي تتفتح متسامية لتعانق الفضاء في باقات ملحمية. حقائب اليد المسائية الفريدة الـ “Pièce Unique”، يختبئ كل منها داخل رذاذ كثيف من الألوان الساحرة، تتلألأ بريقاً بأشكال نباتية رائعة.

 تمت إعادة تصميم حقيبة اليد Viv’ Choc ببراعة حرفية فريدة ضمن مجموعة الـ Pièce Unique. تتميز حقيبة الكتف المنسدلة هذه بحزام سلسلة وقفل جاهز للاستخدام: تصميم فاخر وإنجاز هندسي رومانسي. يجمع هذا الابتكار الأنيق بين القماش المنحوت والمشبك الحسي، إنه إعادة تفسير لمشبك روجيه ڤيڤييه الأيقوني، ويقدم زوايا منحنية تذكرنا بكعب Monsieur Vivier الأيقوني المصمّم في العام 1959.

 

 ورود، زنابق، أقحوان وبنفسج، إلى جانب زهرة حبة البركة وصبار داليا يتم ابتكار ونسخ الازهار المختلفة لتأتي طبق الأصل ببراعة حرفية عالية، تقدم هذه الأعمال الرائعة تفسيرات جديدة للنباتات الكلاسيكية، تتميز بألوانها زاهية وأشكالها ثلاثية الأبعاد، الأمر الذي يُبرز براعة مَشغل الدار الاستثنائية. أثناء التجوال في حديقة الـ Pièce Unique الفريدة، والتنقل من قطعة إلى أخرى، والتي تم تنفيذها بلمسات من الخفة والنعومة باستخدام عدة تقنيات: من أزهار حبة البركة باللون الأزرق السماوي مع بتلات من الحرير ومدقات الريش، إلى الورود الذهبية المرصّعة بخيوط معدنية وخرز الكريستال. يبدو وكأن المروج الربيعية وحدائق الأزهار المصغرة أتت لتغلف بأناقة مختلف أحجام حقائب Viv 'Choc الناعمة بالكامل، حيث الريش الملوّن يدوياً يردد صدى بتلات الأزهار ونضارة الأعشاب المتأرجحة مع النسيم وسط تألق الترتر بالألوانه القزحية.

 

Image gallery

Comments