Post Image

نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار يُطلق "أنساكي"

 

صور الفيديو كليب في كولومبيا

أطلق نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار أغنيته المُنفردة الجديدة "أنساكي" معhttps://www.instagram.com/reel/ClrBZdSpCcd/?utm_source=ig_web_button_share_sheet شركة Universal Arabic Music ، وهي من كلمات وألحان عصام النجّار وناصر البشير اللذين وزّعا الأغنية أيضاً مع  Massari ، أمّا الماسترينغ فلـSing Mastering.

 

قال النجم الشابّ عصام النجّار أنّه لدى كتابة أغنية "أنساكي" كان يمرّ بأوقات صعبة جداً على الصعيد الشخصيّ. وقال : "كلّ ما أردته آنذاك هو أن "أنساها" فجاءت كلمات الأغنية صادقة ومُعبّرة تحمل رسالة نابعة من القلب ومُباشرة".

 

وتابع عصام النجّار بالقول:" لا شكّ أنّني غبت عن الجمهور فترة، لكن هذه التجربة التي مررت بها بعيداً عن الأضواء علّمتني أن أميّز بين العلاقات الحقيقيّة والعلاقات الزائفة في  حياتي. وأنا سعيد جداً لعودتي أقوى وأنضج وبحوزتي أعمال جديدة سأطلقها في المرحلة المُقبلة. وأشكر دعم الجمهور والمُحبّين الذين كانوا بإنتظار عودتي بعمل جديد وهم يستحقّون أن أقدّم لهم أفضل ما عندي".

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "أنساكي" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في مدينة ميديلين في كولومبيا تحت إدارة المُخرج Jon Primo الذي جعل عصام يطير مرّة جديدة في أحد مشاهد الفيديو ضمن أجواء مُمتعة جداً. وقد إجتمع كلّ سكان الحيّ في موقع التصوير وقدّموا المُساعدة لفريق العمل، علماُ أنّ التواصل كان صعباً لأنّهم كانوا يتحدّثون باللغة الإسبانيّة. ومع إنتهاء التصوير، كان الجميع يُغنّي أغنية "أنساكي" على الرغم من كونها باللغة العربيّة".

 

 

رابط الأغنية :  https://IssamAlnajjar.lnk.to/Ansaki

رابط الكليب : https://youtu.be/reylDv2W4V4   

Comments