Post Image

الحلّ للتأمين الصحّي في لبنان موجود: فرصة استثنائية لكل الفئات!


Mon 2023/05/15

روجيه زكّار: لن نقبل أن يُهان اللبناني على أبواب المستشفيات بعد اليوم

خاص - snobarabia

تراجع الخدمات الصحّية في لبنان وإفلاس شركات التأمين الصحّي تباعاً بسبب سوء الأوضاع الاجتماعية ترك المواطن اللبناني مكشوفاً من دون أي تغطية صحية خاصّة بعد توقّف عدد كبير من صناديق التأمين والتعاضد في المؤسسات الرسمية والحكومية وتراجع تقديمات وتغطيات الضمان الاجتماعي. أمام هذا الواقع المرير، أطلقت Comin الشركة الرائدة في التأمين مبادرة جديدة من أجل تأمين تغطية صحيّة شاملة تناسب الجميع.

 

وفي هذا السياق، اعتبر السيد روجيه زكّار مدير عام شركة Comin أن "الشعب اللبناني يمرّ حاليًا بأزمة اقتصادية حادّة، ويعاني بشكل خاص من تراجع في مستوى الرعاية الصحية، حيث كانت الدولة توفر بعض التغطية عبر الضمان الاجتماعي ووزارة الصحة وتعاونية موظفي الدولة وغيرها من الجهات الضامنة التي أصبحت عاجزة تماماً بسبب الأزمة. فوجد المواطن اللبناني نفسه أمام حواجز وضعت حياته بخطر بالإضافة إلى تهديد كرامته الإنسانية وحقّه بالصحّة".

وأضاف زكّار: "لا  نقبل أن يتوسّل اللبناني على أبواب المؤسسات والجمعيات للحصول على مساعدات مالية تسمح له بالدخول الى المستشفى أو بالحصول على حقّ الطبابة، ولهذا، وانطلاقاً من واجبنا الوطني في الشركة أولاً، قرّرنا إطلاق هذه الفرصة الاستثئنائية للتأمين".

 

المبادرة كناية عن تغطية صحية استشفائية شاملة بنسبة مئة بالمئة، وخارجها بنسبة 85 بالمئة وباسعار تشيجيعية ومنخفضة بنسبة كييرة تتجاوز النصف عن اسعار التأمين الصحي في السوق اللبناني، بالإضافة الى خدمات طبية مجانية عن بعد، وامكانية التقسيط الشهري المريح، وخدمة عملاء على مدار الساعة وجميع ايام الاسبوع.

 

للاستفادة من هذه الباقات، يرجى تنزيل تطبيق  Comin عبر الهواتف الذكية او التواصل على الرقم 04727726

Comments