Post Image Jewelery

BR 01 Cyber Skull Bronze x جوليان دوغورJulien Dugourd الفخامة المغلّفة بطبقة من السكر


Wed 2023/05/11

خاص - snobarabia

احتفالًا بوصولBR 01 Cyber Skull Bronze، قام شيف الحلويات البارز وصديق الدار بعمل فني فذ وإبداع مميز من خلال تصميم قطعة حلوى شهية في تجسيدٍ نسخة من ساعات Bell & Ross. إبداعاً شهياً جاء مشكلاً انغماساً تاماً مجسداً صورة العلامة التجارية.

تلذذ بطعم كل ساعة تمر: إنها الفلسفة التي قام بمشاركتها مؤسسو علامةBell & Ross ، برونو بيلاميتش و كارلوس روسيلو مع جوليان دوغور. عاشق كبير للساعات، لا سيما تصاميم Bell & Ross، شيف الحلويات المبدع الذي قام باختياره قصر الأمير في موناكو، ناهيك عن عضو في Club des Chefs des Chefs الحصري للغاية، ابتكر كعكة الشوكولاتة بالكراميل مستخدماً الرموز الأسلوبية لساعة BR 01 Cyber Skull Bronze الجديدة. قطعة مميزة من الحلوى ليتم الاستمتاع والتلذذ بها.

 

الدقة الفنية وفن العيش المرهف

هناك مفاجأة تنتظر عشاق صناعة الساعات الراقية: تُطلق آلية متحركة وتحرك الجزء السفلي من الفك، كما لو كانت الجمجمة في وسط الساعة تستعد لتذوق قطعة الحلوى التي ابتكرها جوليان دوغور. توضح هذه التفاصيل الكثير عن مظهر هذه الساعة الاستثنائية، المقدمة في إصدار محدود من 500 قطعة.

تحتوي علبة الساعة البرونزية ذات الأوجه الدقيقة على آلية حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية: معيار BR-CAL.210. تمت الزخرفة واللمسات النهائية بشكل فريد خاص.

 

 تلتقي خبرة صناعة الساعات وتعانق سحر الحلويات الشهية

 

تتكون قاعدة قطعة الحلوى من كاريبيان مقرمش، فوقها بسكويت من الشوكولا، مغطى برفق بالكراميل. الاثنان محاطان بموس الشوكولا. الكل مغلف بزبدة الكاكاو، ملون بمكونات طبيعية لخلق تأثير برونزي. رقائق صغيرة من الشوكولا مرشوشة بالذهب تحاكي شعار الجمجمة الموجود على عظمتين من عظام الساق. تحمل علامة Jolly Roger شارة القراصنة ونخبة المظليين D-Day، التوقيع المميز لأسلوب ساعات BR 01 Cyber Skull.

 

 

 المواد والنكهات

اختار شيف الحلويات جوليان دوغور Julien Dugourd أن يعمل على ابتكاره في مزيج من الشوكولا والكراميل، باستخدام مكونات من مصادر مؤتمنة تم اختيارها بعناية. يتيح الجمع بين الاثنين استكشافات مثيرة للاهتمام للنكهة والملمس، مما يستحضر تشطيبات مختلفة في صناعة الساعات.

 

 

 

Comments