Post Image TV

OSN تكشف عن برنامج غرفة الكتّاب بالتعاون مع الصندوق العربي للثقافة والفنون


Tue 2023/05/10

 المبادرة الجديدة تهدف إلى تطوير أعمال ومشاريع الكتّاب العرب 

خاص - snobarabia 

 أعلنتOSN، خدمة البث الترفيهي الرائدة في الشرق الأوسط، عن تعاونها مع الصندوق العربي للثقافة والفنون- آفاق لإطلاق الدعوة العامة لبرنامج غرفة الكتّاب، والذي يهدف إلى دعم المواهب في المنطقة العربية وتطوير قصصهم المميزة إلى أعمال متكاملة. 

 

وتسعى OSN، بوصفها خدمة بث رائدة، إلى دعم المشاريع الإبداعية التي تتماشى مع رؤيتها في تقديم محتوى تفاعلي لجميع المشاهدين. ويمكّن برنامج غرفة الكتّاب مؤلفي المسلسلات في المنطقة العربية من عرض مواهبهم ومشاريعهم، والاستفادة من فرصة مميزة لتطوير أعمالهم وتوزيعها على منصة. OSN 

 

ويحتضن البرنامج مشاريع الكتّاب إلى حين تطويرها إلى مسلسلات قصيرة كاملة، مع توفير الدعم والإرشاد والمتابعة والملاحظات من المتخصصين والخبراء. كما يهدف البرنامج إلى توفير إطار عمل متكامل لتطوير كتابة المسلسلات في المنطقة بالاعتماد على المنهجية التي يتبعها الكتّاب الخبراء، ما يمكن المشاركين من التعلم من بعضهم البعض والمشاركة في العملية الإبداعية. وتتيح OSN للكتّاب المشاركين الفرصة لإلقاء النظرة الأولى على الأعمال بعد انتهاء تطويرها، مع إمكانية اختيار عدد منها للاستمرار بتطويرها بعد انتهاء البرنامج.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جو كوكباني، الرئيس التنفيذي لشركة :OSN ندرك في OSN أهمية تأليف المسلسلات المحلية بالاعتماد على المواهب المذهلة الموجودة في المنطقة العربية، ويسرنا التعاون مع الصندوق العربي للفنون والثقافة لإطلاق هذه المبادرة المميزة. ويعكس هذا البرنامج التزامنا برعاية الكتّاب الناشئين والاستثمار في تطوير القصص الشيقة لتقديمها إلى جمهورنا المتنوع.  ويهدف التعاون إلى إتاحة الفرصة أمام المواهب المميزة للمؤلفين في المنطقة العربية، وتزويدهم بمنصة لعرض إنتاجاتهم الإبداعية".

 

 

Comments