Post Image

الفنّانة المصريّة نهال نبيل تطرح "عزيزي الإكتئاب"

خاص – snobarabia

طرحت الفنّانة المصريّة نهال نبيل أغنيتها المُنفردة الثانية مع شركة "Universal Music MENA بعنوان "عزيزي الإكتئاب"، وهي من نمط موسيقى البوب المصريّ الشعبيّ، ومن كلمات محمّد شكري وألحان كامل الجندي وتوزيع تيام طارق وميكس وماسترينغ محمّد جودة.

أغنية "عزيزي الإكتئاب" تُضفي أجواءً من الفرح لما تحمله كلماتها من رسائل إيجابيّة للمُستمع وبخاصّة أنّ موضوعها يُحاكي كلّ الحالات العاطفيّة والإجتماعيّة التي نمرّ بها ويُجسّد عكس عنوان الأغنية.

عن هذا العمل قالت نهال نبيل:" إنّها المرّة الأولى التي أقدّم فيها هذا النمط من الأغنيات، ولا شكّ أنّ "عزيزي الإكتئاب"عمل مُختلف وجديد بكلّ جوانبه إن لناحية الكلام أو الطرح أو حتّى طريقة التصوير". وتابعت:"صوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب وهي من إخراجي الخاصّ، وأردت أن يحمل هذا العمل المُصوّر بصمة مُميّزة ومُفاجئة أيضاً لناحية إطلالتي وأنا أعزف على الطبلة".

وختمت نهال حديثها بالقول:" أنا أسعى دائماً لطرح أعمال فنيّة تتّسم بالتجدّد وأبحث بإستمرار عن موسيقى وأفكار جديدة بهدف الوصول لشريحة أكبر من الجمهور".  

 

أغنية"عزيزي الإكتئاب " مُتوفّرة عبر كافّة التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فعلى قناة نهال نبيل الخاصّة على موقع "يوتيوب".

 

 

 

Comments