Post Image

هند صبري تطلق علامتها التجارية SECOND CHANCE لأزياء النساء

 خاص - snobarabai

أطلقت النجمة هند صبري علامتها التجارية للأزياء SECOND CHANCE  ، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي. ويهدف المشروع أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

https://www.instagram.com/reel/Cnw5iSNDGZR/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

تحرص SECOND CHANCE على استخدام خامات ذات جودة عالية ومليئة بالتفاصيل، بغية إضافة بصمة من الأناقة والتميز على المنتجات المستوحاة من الثقافة الشرقية والغربية، والتي تشمل الكيمونوز، والكارديجانز، والإكسسوارات، كما تستخدم أدوات تعبئة وتغليف مصنعة من مواد صديقة للبيئة.

أراد الثنائي هند صبري وريم التركي من خلال SECOND CHANCE إشراك النساء في عالم الموضة العربي المُصمم للنساء ذوات الشخصية القوية، النساء اللاتي يرغبن في التباهي بألوانهن والتعبير عن هوياتهن وثقافاتهن، واللاتي لديهن طريقتهن الخاصة في الحياة، هن أنيقات ويفضلن الشعور بالارتياح في ما يرتدينه من ملابس دون مزيد من التكلف أو تحمل كثير من النفقات.

تأسست SECOND CHANCE في الإمارات العربية المتحدة، وتتاح منتجاتهم حصرياً عبر الإنترنت. وقد استلهمت هند صبري فكرة المشروع، من تصميمات ريم لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية، ثم فكرتا سوياً في العمل على تصميم مزيد من الأزياء التي تحمل الطابع نفسه، بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

Comments