Post Image

الفنّان المصريّ مُصطفي جاد يُطلق"هو ده الكلام"

خاص - snobarabia

مع بداية العام الجديد، أطلق الفنّان المصريّ مُصطفى جاد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "هو ده الكلام" عبر كافّة التطبيقات الموسيقيّة وبالتعاون مع شركة Universal Music MENA. والأغنية من كلمات وألحان مُصطفى جاد وتوزيع أمين نبيل، أمّا الماسترينغ  فلـLuis Barrera JR.

وتُعتبر أغنية "هو ده الكلام" من نمط موسيقى الـDancehall ،غير المُعتمد كثيراً في مصر والدول العربيّة، والذي يتميّز بالإيقاع الراقص والسريع، وهو النمط الغنائيّ الجديد الذي يسعى مُصطفى جاد للتوجّه من خلاله إلى الجمهور.

وصف مُصطفى جاد أغنية "هو ده الكلام" بالعمل المُختلف عن كلّ الأغنيات التي طرحها سابقاً بخاصّة أنّه ألّفها ولحّنها وشارك في كلّ التفاصيل المُتعلّقة أيضاً بالميكس والماسترينغ، أضف إلى أنّه وجد من خلال هذا الإصدار الهويّة الفنيّة الحقيقيّة التي كان يبحث عنها من خلال الأعمال السابقة.

يُذكر أنّ أغنية "هو ده الكلام" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المُخرج كفاح بلّاني ضمن إطار كوميديّ طريف.

تجدر الإشارة أنّ الفنّان مُصطفى جاد يستعدّ أيضاً لطرح أغنية خاصّة ومُميّزة ستصدر قُبيل عيد الحبّ في فبراير، على أن يبدأ بعدها بالبحث عن موسيقى جديدة والتحضير لأعمال فنيّة صيفيّة. 

رابط الأغنية : https://mostafagad.lnk.to/HwaDahElKalam

رابط الكليب : https://www.youtube.com/watch?v=epgc8bcuUsw

Comments